بالفيديو تامر أمين يهاجم فساتين هيفا ومايا:فساد أخلاقي

  • بالفيديو تامر أمين يهاجم فساتين هيفا ومايا:فساد أخلاقي
  • بالفيديو تامر أمين يهاجم فساتين هيفا ومايا:فساد أخلاقي
  • بالفيديو تامر أمين يهاجم فساتين هيفا ومايا:فساد أخلاقي

حل الإعلامي تامر أمين ضيفا على منى عبد الوهاب في برنامجها”مصارحة حرة”مساء أمس وتطرق تامر للحديث عن عرى فساتين هيفا وهبي ومايا دياب.
حيث وجهت منى سؤال لتامر عن سبب انتقاده المستمر لفساتين اللبنانيتين هيفا وهبي ومايا دياب وهن نساء لا يجدي الخوض في أعراضهن وسمعتهن، فرد تامر متسائلا وهل لأنهن نساء لا يجب انتقادهم فلا تعد ملابسهن حرية شخصية على الإطلاق بل ما يحدث هو فساد أخلاقي.
وأضاف تامر أن هناك قانون في البلد من الممكن أن تلجأ إليه المتضررة من انتقاده وتقدم بلاغا للنائب العام ضده،أو هناك حل أخر يتمثل في تغير المتضرر للمحطة التي يقدم برنامجه عليها.
وتطرق تامر للحديث عن سبب عدائه للراقصات في برنامجه بشكل دائم قائلا إنه على المستوى الشخصي لا يحب الرقص الشرقي خاصة إذا كانت الراقصة ترتدي عاري أكثر من اللازم لأن هذا لا يعد فنا بل الفن الحقيقي في رأيه هو الرقص في فرقة رضا والفنون الشعبية.
وعن سبب هجومه على فيفي عبده لتقديمها برنامج”5 امواه” قال إنه ليس لديه موقف ضد فيفي بقدر ما يرفض أن تجلس راقصة على مقعد الإعلامي فمكانها هو المسرح،موضحا إنه طالما برنامج وسيدخل البيوت لابد إذن أن يتم اختيار اسم محترم له.

(المصدر :مجلة سيدتي. نت – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)
Share Button