بالصور: غرف الترفيه في منازل المشاهير

  • بالصور: غرف الترفيه في منازل المشاهير
  • بالصور: غرف الترفيه في منازل المشاهير
  • بالصور: غرف الترفيه في منازل المشاهير
  • بالصور: غرف الترفيه في منازل المشاهير
  • بالصور: غرف الترفيه في منازل المشاهير
  • بالصور: غرف الترفيه في منازل المشاهير

للترفيه مساحة في منازل المشاهير، حيث يحرصون على تأثيث غرف مستقلة فسيحة مجهّزة بوسائل الترفيه لتكون بمثابة الملاجئ، التي تمنحهم الشعور بالراحة والخصوصيّة، وليمضوا فيها أوقاتاً ممتعة مع أصدقائهم عند المساء، بعيداً عن أضواء الشهرة وعدسات “الباباراتزي”.
حرص كل من هؤلاء النجوم على استغلال هذه الغرفة في شكل يرضي أهواءه، فمنهم من حوّلها إلى صالة للسينما، وآخرون قاموا بتجهيزها بأجهزة الألعاب وطاولات “البيلياردو”.
“سيدتي نت” يعرض للقارئات مجموعة من الصور، للتعرّف أكثر على هوايات بعض المشاهير الغربيين.

أديل Adele
عمدت المطربة العالميّة أديل إلى تخصيص مساحة للترفيه في قصرها الفخم، الذي يقع غربي “ساسيك” البريطانية، ضمن غرفة المعيشة، حيث قامت بتقسيمها إلى قسمين: قسم لمشاهدة التلفاز يضمّ عدداً من الأرائك المنجّدة، التي تجتمع حول المدفأة. أمّا القسم الثاني من الغرفة فيحمل قطعة من السجاد الكلاسيكي ذات الألوان الفاتحة. تتكئ على هذه السجادة طاولة “البيلياردو” الخشبية، وتتدلّى فوق الأخيرة وحدات الإضاءة الثلاثة.

بيونسيه Beyoncé
تعشق النجمة العالمية بيونسيه مشاهدة الأفلام السينمائية، إذ حرصت على توفير مساحة مخصّصة لصالة السينما في منزلها، الذي يقع في مدينة “بيفرلي هيلز” الأمريكيّة. تضمّ الصالة المنزلية 24 مقعداً مريحاً مغطّاة بالجلد البنيّ، وموزّعة على 3 صفوف. يتضمّن كلّ صفّ عدداً من المقاعد المتحرّكة لتلائم حركة الجسم، ولتؤمّن الراحة المطلوبة لشاغلها، فيما تكتسي الأرضيّة بــ”الموكيت” البيج العازل للصوت.

هيلاري سوانك Hilary Swank
في منزلها الكائن على شواطئ “كاليفورنيا”، خصّصت الممثّلة الأمريكيّة هيلاري سوانك صالة للسينما مؤلّفة من كراسٍ جلديّة، موزّعة على ثلاثة صفوف، قبالة شاشة عرض ثلاثيّة الأبعاد.
يفترش الأرضية “الموكيت” المخطّط، ما يضفي الحيوية على ديكور المكان.

جوني ديب Johnny Depp
أقام الممثّل الأمريكي الشهير جوني ديب في قصره، الذي يقع في منطقة “نافشيلد” بولاية “تينيسي”، غرفة للسينما للاستمتاع بمشاهدة الأفلام الأحبّ إلى قلبه، بواسطة 3 شاشات كبيرة الحجم، في جوّ مريح، فيما هو مستلقٍ على أريكة ضخمة مكسوّة بالجلد، ومحملة بعدد من الوسائد.

ليدي غاغا Lady Gaga
ضمن مساحة الترفيه في منزلها، الذي يقع في محيط شاطئ “زوما” في مدينة “ماليبو” بولاية “كاليفورنيا”، أثّثت النجمة العالمية “ليدي غاغا” غرفة مشاهدة الأفلام بأرائك وثيرة، وذلك لتؤمن الراحة للجالسين عليها، والمجتمعين حول الشاشة الضخمة، التي تتصدّر الجدار الرئيس.

بالصور: غرف الترفيه في منازل المشاهير

شاهدي أيضاً:

تعرّفي إلى بُدع الحميات الرائجة

التفاح والماء سرّ الحمية الناجحة

8 نصائح تحميك من البدانة

(المصدر :مجلة سيدتي. نت – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)
Share Button