العناية بالشعر في 3خطوات فقط

العناية بالشعر في 3خطوات فقط

بعيداً عن تجفيف الشعر بالمجفف الكهربائي وأجهزة الكي ، فإن المظهر الطبيعي والخصلات المرتاحة والهادئة هي الموضة السائدة لهذا الموسم.

 

الخطوة  رقم1

ابدأي بتغيير موقفك

عليك أن تتقبلي الأمر، فشعرك لن يبدو رائعاً ولكنه سيبدو جيداً.  فلا بد أن تعشقي شعرك أولا على طبيعته وتحبّي خصلاتك المنسدلة بطريقة فوضوية .

ولكن قد تطرحين السؤال: هل من المناسب أن أذهب بمثل هذه التسريحة إلى غذاء عمل؟

تنص موضة الموسم الجديد على ترك الشعر على حريته، وهذا قد يكون أجمل بكثير.  وربما الآن بدأت تنتابك صور لشكلك وشعرك المنسدل بفوضوية على كتفيك.

وبالنسبة لتسريحات النجمات الفوضوية التي يظهرن بها على البساط الأحمر، يتم تجفيف شعر النجمات بالمجفف الكهربائي ثم لفه على جهاز لف عريض، وهذه التسريحة تستغرق منك وقتاً أكثر من الذين تمضينه بتجفيفه بالسيشوار.  والعديدات من النجمات يعتمدن تسريحة الخصلات الفوضوية في أوقاتهن العادية بعيداً عن الأضواء والكاميرات.

الخطوة  رقم2

لا مجال للتفاوض فيما يتعلق بالمنتجات

إن المنتجات ضرورية للغاية. وبما أنه من الممنوع الآن استخدام الحرارة وسحب الشعر بالفرشاة لتهدئة التطاير، فأنت بحاجة إلى مستحضر للقيام بهذه المهمة.  يمكنك استخدام سبراي يعطي الشعر الترتيب والحجم.

من الضروري الحفاظ على مظهر طبيعي للشعر. واستخدام المصل على الشعر المبتل يهدّئ الشعرات المتطايرة أو النافشة. ولاستكمال المظهر.

الخطوة  رقم3

الحالة الجيدة للشعر هي الأساس

يجب أن تعاملي شعرك كما تعاملي بشرتك. فهو يحتاج إلى العناية.  وهذا يعني وضع أقنعة مرطبة وملطفة بصورة منتظمة، وأيضاً إجراء حمامات زيت في الصالون إن سمح الوقت والمال بذلك، من أجل استعادة الرطوبة.

(المصدر :موقع مجلتي. نت – انقر هنا لقراءة الموضوع من مصدره.)
Share Button