اكتشفي تفاصيل احدث غرف النوم للعام 2016

  • اكتشفي تفاصيل احدث غرف النوم للعام 2016

هل تودين دخول العام الجديد باقتناء تحفة فنية مميزة من خلال تجديد غرفة نومك؟ إذا كنت تودين تغيير غرفة النوم الخاصة بك فنحن نضع بين يديك أجمل واحدث التصاميم التي ستطرح في العام 2016، وبحسب موقع "المرسال"، تكمن أهم تفاصيل هذه التصاميم في السطور التالية.

أول تصميم نتحدث عنه هو غرفة نوم روستيك بني: وهو تصميم رائع للتصميم الروستيك الريفي المميز بالسرير الواسع المستقيم، مع استخدام الخشب الخالص في كل أجزاء الغرفة لتعكس شعورا بالدفء والهدوء والذي يتماشى مع لونها البني الداكن.

التصميم الثاني الذي يمكن اختياره هو غرفة نوم مودرن بيضاء: وهي غرفة بسيطة للغاية في كل قطعة فيها، حيث سرير بخلفية مبطنة ومكسوة بالجلد الأبيض، وهي قابلة للخلع والتنظيف، يحيط بالسرير من كل جانب كوميدو بتصميم مبتكر، مع تسريحة بسيطة من درجين كبيرين، ومرآة مستطيلة بإطار خشبي أبيض.

كذا لا تترددي في اختيار غرفة نوم بني: وهي من الخشب الطبيعي المتين بلون بني بدرجة جذابة، والسرير سحارة يمكنه رفع الفراش لأعلى للوصول لمحتوياته، ويحيط بالسرير كوميدو مكون من ثلاثة أدراج يمكن وضع اباجورة للحصول على إضاءة هادئة بالغرفة، مع زوج من الأدراج العمودية بجانب تسريحة جديدة للغاية فهي تأتي طويلة بإطار خشبي مستطيل.

وهناك أيضاً غرفة الأدراج البيضاء: ويمكننا القول أنها غرفة ذات تصميمات وخطوط مستقيمة في طل قطعة فيها، وهي مصنعة من الخشب الأبيض المتين، مع استعمال متعدد للسرير إذ يعلو أدراج كبيرة بعرض السرير، مع 2 كوميدو على الجانبين، وتسريحة تقليدية مكونة من عدة أدراج يعلوها مرآة مستطيلة.

إضافة إلى غرفة النوم الرمادية: وهو لون غير تقليدي لهواة التغيير مع تصميم مودرن وهي الغالب في تصميمات عام 2016 ، ويأتي السرير الواسع بخلفية رمادية طويلة نوعا ما، وقاعدة السرير البيضاء لتخلق تناغما في الألوان، ثم 2 كوميدو عريضة باللون الأبيض ذو الإطار الرمادي والأرجل الرفيعة.

كذلك يمكن اختيار غرفة نوم أوروبية مودرن: وهي بالدهان الخشبي الطبيعي بسرير ذو أرجل رفيعة، وقاعدة منحنية التصميم تتناغم بانسيابية ليبدو السرير أكثر راحة ونعومة.

وأخيراً، غرفة نوم جلدية بيضاء: وهي ذات تصميم مودرن بسرير ذو قاعدة أرضية عريضة، والسرير مبطن من الجانبين والظهر بالجلد الأبيض لمتكأ أكثر راحة، و2 كوميدو مربع قصير، كذلك التسريحة مكونة من أربع أدراج عريضة.

(المصدر :موقع مكتوب – انقر هنا لقراءة الموضوع من مصدره.)
Share Button