اكتشفي أهم فوائد العسل الأسود لشعرك!!

  • اكتشفي أهم فوائد العسل الأسود لشعرك!!

العسل الأسود، أو الساحر الأسود كما هو معروف عنه، يمكنه أن يقدم لشعرك العديد من الفوائد، واليوم نلقي نظرة على أهم الفوائد الجمالية لشعرك من الساحر الأسود، والذي يحتوي على الكالسيوم، الماغنيسيوم، المنغانيز، الحديد، الكروم، النحاس، الكوبالت، البوتاسيوم، الصوديوم، والتي يمكن إجمالها بحسب الجميلة فيما يلي…..

• العسل الأسود وتساقط الشعر، بتناولك مقدار ملعقتين يومياً من العسل الأسود، أو تناوله مع خبز النخالة، تحصلين على أفضل النتائج، وخصوصاً إذا كنت تعالجين شعرك باستخدام مستحضرات طبية معينة.. فالعسل الأسود خير رفيق، إذ يكمل عمل علاجك الخارجي، لاحتوائه على كميات كبيرة من الحديد الذي يعالج مشاكل فقر الدم المعروفة بالأنيميا، والتي تؤدي بدورها إلى تساقط الشعر.

• نمو الشعر، ومن فوائد العسل الأسود للشعر، المساعدة على سهولة إطالته، إذ يقوي الكريات الحمراء في الدم، والتي تحفز الشعر على النمو السريع، بفضل احتوائه على القدر الكافي من البروتينات والمعادن الأساسية.

• مشاكل تقصف الشعر، مع "الساحر الأسود" ستحاربين مشاكل تقصف الشعر، كما ستحصلين على شعرٍ ناعم وحيوي، إذا تناولته مرتين يومياً، بالإضافة إلى الاعتناء بالشعر خارجياً.

• وداعاً للشيب، هل تعلمين أن هذا العسل السحري سيضمن لك عدم الإصابة بالشيب الذي قد يصيب شعرك قبل بلوغك سن الأربعين؟ فسارعي باقتنائه.

• ومن الفوائد الأخرى للعسل الأسود أنه يخفض ضغط الدم وينظّم عمل القلب، إضافة لمعالجته جميع أمراض سوء التغذية والضعف العام في الجسم لاحتوائه على مركب "النياسين"، أما احتوائه على نسبة كبيرة من الأملاح والمعادن جعله مصدر موثوق لتقوية الأسنان والعظام وبنائها.

(المصدر :موقع مكتوب – انقر هنا لقراءة الموضوع من مصدره.)
Share Button