اخفي علامات التقدم بالسن بالماكياج بطريقة سهلة وسريعة

اخفي علامات التقدم بالسن بالماكياج بطريقة سهلة وسريعة

قد تكفي لمسة بسيطة من حمرة الخدود أن تخفي علامات التقدم في السن وتجعلك تبدين أصغر ببضعة سنوات، شرط أن تكون موضوعة بدقة على المكان الناسب.

تجدين في هذا المقال، طرق سهلة لوضع الماكياج الذي يخلصك من مظاهرالتقدم في السن.

أضيفي لمسة من النضارة لوجهك

قد تمرين بفترة تصبح فيها بشرتك شاحبة ومتعبة بحيث لا يصلح معها أي نوع من الماكياج. هذا المشكل سيتكرر للأسف مع توالي السنين، لكن هناك حل.

السلاح:

الإيلوميناتور! يكون هذا المنتج على شكل مادة هلامية أو “جل” يحتوي على مسحوق لؤلؤي. يضفي هذا الجل على الوجه نوعاً من البريق مما يساهم في إخفاء التجاعيد.

التطبيق:

تجنبي تطبيقه على كامل الوجه لكي لا تحصلي على بريق مبالغ فيه، إلا في حالة ما أردت البدء بالإيلوميناتور ثم تتبعيه بكريم الأساس، لأن هذا الأخير يقلل من بريق المسحوق اللؤلؤي بفضل تركيبته المكثفة. كما يمكن خلط هذين المنتجين وتطبيقهما في آن واحد. إذا تم تطبيق الجل بعد كريم الأساس، ركزي على المناطق المحدبة من الوجه كالخدود، منطقة فوق الحاجبين وطرف الأنف.
أخفي التجاعيد

يوجد الكثير من المنتجات التي يمكن من خلالها محاربة التجاعيد كتلك التي تحتوي على حمض الهيالورونيك، الريتينول أو فيتامين C، لكنك تبحثين على حل فوري وسريع، راهني إذن على الماكياج.

السلاح:

كريم الأساس المرطب! يحتوي هذا المنتج على مركبات دقيقة تنتفخ داخل التجاعيد لكي تملأ هذه الأخيرة عند الاتصال بالماء المتواجد تحت الجلد. يمكنك أيضاً الاعتماد على البوليمر الذي يكون شريط خفيف على التجاعيد، أو على كريمات مضادة للتقدم في السن والتي تعمل على المدى البعيد.

التطبيق:

ضعي القليل من كريم الأساس المرطب على أصبعك و طبقيه على المناطق المتضررة يمكنك وضع كريم الأساس بعد ذلك لتحسين النتيجة شرط عدم فركه على الوجه بقوة لكي لا تمحى آثار المرطب.
ارفعي منطقة محيط الفم

مع مرور الزمن، يحدث أن تتداعى البشرة و تمتد نحو الأسفل. لكن لا تسمحي لبشرتك أن تجعلك تبدي حزينة، إليك الطريق لوجه مبتسم:

السلاح:

قلم محاربة الهالات السوداء! يمكنك تطبيق هذا المنتج أيضاً على محيط الوجه، لكن…

التطبيق:

ابدئي بتطبيق القلم على محيط الوجه لتصحيح كل عيوب البشرة، ثم ضعي أحمر شفاه من اختيارك مع الحرص على اجتناب الألوان القاتمة، بعد ذلك طبقي القلم المصحح على محيط الشفة السفلى. مركباته الرقيقة تجمد التجاعيد تحت الفم وتعطي لمسة ليفتينغ.

الماكياج الذي عليك الاحتفاظ به و التخلص منه بعد سن 50 ؟

تخلصي من:

ظلال العيون البراقة التي تعشش في التجاعيد عند طي الجفون.
قلم تحديد العيون الذي يعلق على العيون
أحمر الشفاه الأرجواني
كريم الأسس ذو القوام الكثيف، فهو لا يغطي العيوب والتجاعيد بقدر ما يبرزها أكثر.

احتفظي ب:

ظلال العيون ذات ألوان طبيعية الذي يبرز جمال العيون.
أحمر الشفاه الأحمر، فهو أنيق و يلائم جميع الأعمار.
طلاءات أظافر بكل الألوان، فهي تعطي لمسة شبابية ظريفة.
المرطبات الأساسية التي تهيئ البشرة و تخفف من حدة كريمات الأساس.

(المصدر :موقع مجلتي. نت – انقر هنا لقراءة الموضوع من مصدره.)
Share Button