إضافات بسيطة لتمنحك غرفة جلوس رومانسية في يوم الحب

  • إضافات بسيطة لتمنحك غرفة جلوس رومانسية في يوم الحب

هل تشعرين بأن الملل يحيط بجوانب غرفة المعيشة…. وتحتاجين إلى تغيير يمنحك التجديد والانتعاش، إذن إليك هذه الأفكار التي تساعدك في إضفاء لمسات رومانسية، إلى غرفة المعيشة لإثارة الأجواء الدافئة في يوم الحب، ومنها:

أضيفي الدفء إلى الغرفة، وذلك من خلال إضافة كراسي حمراء وقطع فاخرة تترك انطباعات مفعمة بالحب والبهجة. فيمكنك الاستعانة بكراسي Qeen Of Love Red Passion المنسّقة مع الطاولات البيضاء والحمراء من Design Of Love Prince of Love و Duke of Love Coffee Table Candy Red التي تناسب أصحاب الذوق الرفيع الذين يبحثون عما يعبّر عنهم بصدق في مثل هذه المناسبة الجميلة.

الوسائد بلمسات الأحمر، أما الوسائد مثل Jonathan Adler Heart Pillow، فلها حصة في يوم الحب فانتقي مزيجاً من الألوان البيضاء والسوداء الممزوجة مع الأحمر، لتكسري هدوء الأثاث والديكور الكلاسيكي في فصل الشتاء. ونسّقي معها الإكسسوارات المميّزة التي تزيد من روعة المكان، وابتكري طريقة جذابة لنثر الشموع في جميع أنحاء المنزل، مع التركيز على الطاولات والرفوف ومدخل البيت، لإضفاء جو مبهج عند استقبال الضيوف.

تجديد أغطية السرير، ولغرف النوم أيضاً نصيبها في يوم الحب، وذلك من خلال اختيار أغطية السرير الملائمة للمناسبة والمعزّزة بدفء مثل المجموعة التي اخترناها لكم Isabella Collection by Kathy Fielder حيث تثير لمسات بسيطة البهجة والفرح داخل الغرفة، خصوصاً إذا ما تم تعزيزها بالإضاءة الهادئة التي تتوازن مع الألوان الجريئة للأغطية.

(المصدر :موقع مكتوب – انقر هنا لقراءة الموضوع من مصدره.)
Share Button