أفضل الطرق لجعل الشعر القصير أكثر جاذبيه

  • أفضل الطرق لجعل الشعر القصير أكثر جاذبيه

ربما تكون الخيارات في التجديد لدى صاحبات الشعر القصير محدودة، لكننا اليوم نزودك بثماني طرق تستطيعين أن تحبي شعرك القصير من خلالها…..

التجعيد، فعندما يتجعد الشعر يصبح بإمكانك تصفيفه كما تشائين، بما أن الشعر المجعد يصبح سهل التصفيف حيث يكفي غسله وتسريحه بطريقة سريعة يلجأ إليه العديد من النساء العاملات أو غيرهن ممن يحببن السرعة.

ابتكار تسريحة جديدة، إن الشعر الأملس والناعم يميز النمط العملي وإنما منحه خصلاً مختلفة الطول من الجانبين يجعل الوجه أكثر جمالاً، لذا اسألي مصفف الشعر الخاص بك عن تدرج طول الخصل وإضافة الهايلايت إليها.

عودي إلى نمط الستينات، فهي تسريحة ملائمة لكل الأعمار حيث تتدرج الخصل المحيطة بمنطقة التاج وتثني الأطراف باتجاه الخارج، وللحصول على نمط التسعينات ردي شعرك خلف أذنيك واتركي خصلة واحدة تتدلى على وجهك.

لإضافة الأنوثة على تسريحاتك القصيرة قومي بترك الخصل الخارجية أطول من غيرها، بإمكانك جعل هذه الخصل متموجة لإضافة بعض الحركة.

جعديه بواسطة الدبابيس، إنه مظهر جميل أن تحصلي على تجاعيد بواسطة الدبابيس جففي شعرك وخصليه بيديك ثم استخدمي الدبابيس لتحصلي على تموجات جميلة.

إن الخصل المختلفة الطول تمنحك مظهراً أكثر أنوثة لاسيما إذا استخدمت الفير المتوسط الحجم، ثم خصلي التجاعيد بواسطة أصابعك أو هواء المجفف الكهربائي، إذا كان شعرك قصيراً جداً استخدمي له الجل.

إذا أردت مظهراً أكثر نعومة استخدمي الموس لقص شعرك، فهو يظهر لكِ تفاصيل القصة والخصل المتباعدة عن بعضها، هذه القصة ملائمة للشعر الأملس، المجعد وغير ذلك.

دعيه أملساً، حاولي إبقاء الخصل الملساء قريبة من وجهك، حين يكون شعرك أملساً بدرجة كبيرة قومي بوضع بعض الدبابيس المختلفة الأشكال لمظهر أكثر نعومة.

(المصدر :موقع مكتوب – انقر هنا لقراءة الموضوع من مصدره.)
Share Button